سطحه في الرياض0502588952
السلام عليكم ...
👈مؤشر الحرارة في السيارة ضروري جداً جداً
👈الوضع الطبيعي له عادة وعموماً لازم يكون عالنصف تماماً او اقل شوي
👈مهما كان برد المفروض بعد السير قليلاً بالسيارة لازم يوصل للنص ويثبت ومايعود ينزل ابداً
👈اذا صار يتأخر كتير ليصل للنص بالبرد او صار ينزل لما بتمشي بطريق مفتوح بسرعة واحياناً بالشتاء
معناها اعرف انو عندك عطل بصباب الحرارة او صباب الحرارة بالسيارة ملغي ( اذا كنت مشتريها جديد )
👈وهون بدك تنسى الشوفاج لانو مابقى يدفي معك ابداً
👈 واكيد رح يزيد معك مصروف البنزين بشكل كبير لانو الكمبيوتر بهالحالة صار يفهم انو السيارة لسه باردة ورح يزيد ضخ الوقود
💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥💥
السبب :
👈في كتير ناس بتخاف من السيارات اللي تصميمها عمل مراوحها على درجة 95 ( البيجو مثلاً )...وبالتالي بمجرد حدوث ارتفاع درجات حرارة فيها اول شي بيلجأ للاسف الميكانيكي لالغاء صباب الحرارة او لتخفيضه من 95 الى 85 او 75 ....
ولدى النقاش مع احدهم جاوبني انو 95 كتير قريب من درجة الغليان والتبخر .
.
والجواب ..:
👈اول شي نحنا مو افهم من الشركة الصانعة خصوصاً لما بتكون شركة عريقة
👈تاني شي دارة تبريد السيارة تعمل ضمن ضغط اعلى من الضغط الجوي وهذا الضغط يحققه غطاء الرادياتور وبالتالي حسب قوانين الفيزياء فإن درجة غليان وتبخر الماء ترتفع بأرتفاع الضغط وبالتالي،لاخوف من درجة 95
👈تالت شي سوائل الرادياتور اي مايدعى عندنا بمانع التجمد فيها مواد مضافة ترفع من تركيز الماء وبالتالي حسب قانون راؤول بالكيمياء فإن درجة غليان الماء تصل الى 130 درجة وبالتالي لامشكلة بال 95...
لذلك :
لاتقم بالعبث بصباب الحرارة او تخفيض درجته وفي،حال ارتفاع درجة حرارة سيارتك ابحث عن السبب فلماذا لم تكن ترتفع عندما كانت السيارة زيرو ؟؟؟
العبث بدرجة حرارة المحرك يؤدي الى تشويش على عمل الكمبيوتر في،السيارة باعطاءه معلومات خطأ فيقوم بتنفيذ اوامر غلط ...
ابحث عن السبب ولا تجعل من صباب الحرارة الضحية ...
تعليقات
إرسال تعليق
sat7aatrakecom.blogspot.com